فيرا إليزاالنفط مغمورة تماما مختومة محول الكهرباءهل هناك متطلبات لاتجاه تطوير المشروع؟

  • وقت الافراج:2024-04-17 20:34:51
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:483
  • وصف سريع:

    فيرا إليزا,محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة , بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .السبب الرئيسي هو تسرب النفطفير

محتوى المقال

محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة , بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .

السبب الرئيسي هو تسرب النفط

فيرا إليزاالحث المغناطيسي خط يمر عبر محول الحديد الأساسية , مما تسبب في قوة محركة كهربائية حثي على مخطط مستو مع الحث المغناطيسي خط . وجود دوامة يجعل محول الحديد الأساسية الساخنة , واستهلاك الطاقة الحركية وهذا النوع من الخسارة يسمى دوامة الخسارة .

محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل , جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .

تايتشونغ , تايوانربط مجموعة هيكل محول من النوع الجاف

إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه , ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف , عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء , إذا كان هناك الكثير من الغبار , يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة , وتجنب اختراق العزل , ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء , لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .

( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .


فيرا إليزاالنفط مغمورة تماما مختومة محول الكهرباءهل هناك متطلبات لاتجاه تطوير المشروع؟



الداخلية محول الكهرباء يولد الزائد أو دائرة كهربائية قصيرة قابلة للاشتعال المواد العازلة من ارتفاع في درجة الحرارة الكهربائية الانفرادي الضرر , حل الاشتعال , محول الكهرباء الداخلية ضغط العمل إلى حد كبير , مما تسبب في حالة حدوث الاشتعال , مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع , مما يهدد جميع الإنتاج العادي والتصنيع والحياة . هناك ثلاثة أسباب حريق حدث في تشغيل محول الكهرباء .

انقطاع التيار الكهربائي تنظيف والتحقق من دورة الزمن , وفقا للبيئة المحيطة وتحميل الدولة واضحة , عموما نصف سنة إلى سنة واحدة .

السبب الرئيسي هو تسرب النفط

الخدمات التقنية العملاء في تطبيق محول من النوع الجاف , في اتصال مع الطريقة التي يجب أن يتقن بمهارة , إذا كان هناك مشكلة في اتصال من السهل أن يسبب أخطاء شائعة في التطبيق . لذا , ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات , بعد تلقي الكهرباء ,فيرا إليزاالنفط مغمورة محول الوزن, تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .

طرق توصيل المحولات الجافة :


فيرا إليزاالنفط مغمورة تماما مختومة محول الكهرباءهل هناك متطلبات لاتجاه تطوير المشروع؟



في الواقع ,فيرا إليزاالنفط مغمورة محول تبريد الهواء, سلك الأرض ليس فقط حماية التأريض , الجانب السفلي من الأرض هو إدخال نظام التأريض التأريض هو الاسم العام , ولكن أيضا تنقسم إلى حماية الأرض و عامل الأمان أسس الجهاز , الذي عامل الأمان أسس الجهاز يمكن تقسيمها إلى حماية الأرض , ومكافحة الإشعاع الكهرومغناطيسي جهاز التأريض . حماية التأريض هو سلك التأريض المستخدمة في حلقة حتى أن المرافق يمكن أن تعمل على النحو المحدد .

إدارة الجودة إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) , يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام , تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

السبب الأساسي في هذا النوع من الخطأ هو أنه عندما يكون حجم محول الطاقة المستخدمة , يجب أن تحل محل محول قدرة كبيرة مع محول قدرة صغيرة مع ارتفاع معدل الاستخدام , ومن ثم النظر في فقدان الحديد فقط وتجاهل فقدان النحاس . ولذلك , والذي يستخدم للإشارة إلى ارتباط فرق الطور من الجهد التشغيل من الجانب الثانوي خط , خط الجهد التشغيل مطوار من الجانب الأساسي هو بمثابة دقيقة , نقطة ثابتة في الساعة نقطة , و المرحلة الجهد مطوار من الجانب الثانوي هو بمثابة جهة ثانية .

فيرا إليزاموصل محول الكهرباء يشير إلى خط نقل يربط بين كل لفائف الكهرومغناطيسية , لفائف الكهرومغناطيسية , لفائف الكهرومغناطيسية , الحنفية مبدل الكهرباء .

محول الكهرباء لديها أيضا اختبار , اختبار المحولات الكهربائية , يمكن تقسيمها إلى اختبار المحولات الكهربائية مثل الغاز ,فيرا إليزا35kv محول الكهرباء, النفط , الجافة اختبار , الخ , هي محطة توليد الكهرباء . فائدة نموذج يستخدم لإجراء اختبارات مقاومة الانضغاط العزل تحت شرط الحالية لمختلف المنتجات الكهربائية , والمكونات الكهربائية , والمواد الخام العازلة , الخ .

لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات , بعد تلقي الكهرباء , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .

غرناطةمعلومات المنتج الأخرى
  • مدينة أويامارفع الكهربائية الصغيرةتوسيع الإنتاج

    مدينة أويامارفع الكهربائية الصغيرةتوسيع الإنتاج

  • مدينة أويامارفع منصةعمليات خاصة بالصناعة

    مدينة أويامارفع منصةعمليات خاصة بالصناعة

  • مدينة أويامارجل سلم منصة التفريغبيع الساخنة الوطنية بأسعار معقولة

    مدينة أويامارجل سلم منصة التفريغبيع الساخنة الوطنية بأسعار معقولة

  • مدينة أوياماسبائك الألومنيوم الكهربائية رفع منصةما الذي يجب الانتباه إليه في العمل

    مدينة أوياماسبائك الألومنيوم الكهربائية رفع منصةما الذي يجب الانتباه إليه في العمل

  • أصلعرفع الجدول مصنعكيفية تشغيل عملية التصنيع

    أصلعرفع الجدول مصنعكيفية تشغيل عملية التصنيع

  • هوفدالنفايات محولالتدابير الرئيسية لمنع التلوث

    هوفدالنفايات محولالتدابير الرئيسية لمنع التلوث

  • فيلبانثابت منصة رفع البضائع سلممقدمة عن الأنواع الأساسية من

    فيلبانثابت منصة رفع البضائع سلممقدمة عن الأنواع الأساسية من

  • سيلفيرسون ›الكهربائية المحمولة منصة رفع السيارةتذكر أن هذه النقاط الخمس للصيانة اليومية ليست مشكلة

    سيلفيرسون ›الكهربائية المحمولة منصة رفع السيارةتذكر أن هذه النقاط الخمس للصيانة اليومية ليست مشكلة

  • استدعى:تذكير: معلومات فيرا إليزاالنفط مغمورة تماما مختومة محول الكهرباءهل هناك متطلبات لاتجاه تطوير المشروع؟ ، توفر لك فيرا إليزاالنفط مغمورة تماما مختومة محول الكهرباءهل هناك متطلبات لاتجاه تطوير المشروع؟ من شركتنا ، وخدمة فيرا إليزاالنفط مغمورة تماما مختومة محول الكهرباءهل هناك متطلبات لاتجاه تطوير المشروع؟ وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات فيرا إليزاالنفط مغمورة تماما مختومة محول الكهرباءهل هناك متطلبات لاتجاه تطوير المشروع؟ ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية فيرا إليزاالنفط مغمورة تماما مختومة محول الكهرباءهل هناك متطلبات لاتجاه تطوير المشروع؟. فيرا إليزاالنفط مغمورة تماما مختومة محول الكهرباءهل هناك متطلبات لاتجاه تطوير المشروع؟ أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في فيرا إليزاالنفط مغمورة تماما مختومة محول الكهرباءهل هناك متطلبات لاتجاه تطوير المشروع؟ ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!