سينياالعرف محول الكهرباءكيفية إجراء الصيانة الوقائية

  • وقت الافراج:2022-09-11 14:47:23
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:162
  • وصف سريع:

    سينيا,تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , مما يجعل العزل ال

محتوى المقال

تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء , قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق , واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .

تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :

سينيامحول التفتيش البصري

في تتابع حماية المحولات الجافة , انقطاع التيار الكهربائي من نقطة الفشل يعتمد على بعضها البعض . وباختصار , إذا كان هناك أي مشكلة , فإنه يؤثر على كامل دائرة إمداد الطاقة .

إيونيا( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .

محول من النوع الجاف الضوضاء تشتت

محول الكهرباء ينتمي إلى أكثر دواما المعدات الكهربائية , ونحن لا يمكن أن نتجاهل في التطبيقات اليومية , أدناه تحليل محول الكهرباء موصل محول الكهرباء متعرجا , ب , ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية , محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .

نسبة المحول هو : ن = P / pxo ٪ , وهذا هو , عندما محول النحاس يعادل فقدان الحديد , نسبة كبيرة جدا ,سينياإجراءات البناء النفط مغمورة محول, وبالتالي , محول تحميل : = ع / PK النظر الكامل في قوة رد الفعل محول في نظام البرمجيات الناجمة عن فقدان الطاقة النشطة . في العام , حوالي ٪ , ولكن نحن في الواقع في اختيار قدرة المحولات , وفقا لتحميل وتحميل الدولة , واختيار المحولات الفعالة , حتى أن المحولات في التنمية الاقتصادية , وتوفير الكهرباء .

أولا , تحميل كامل المكونات , تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء , الإشعال , ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة , إذا كان هناك أي شذوذ , قطع التبديل إمدادات الطاقة .

المشاريع إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه , ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف , عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء , إذا كان هناك الكثير من الغبار , يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة , وتجنب اختراق العزل , ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء , لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .

بعد الانتهاء من التجربة ,سينيامحول الكهرباء الأسعار, الاتصال إشارة البيانات من البخار التتابع السيارات يجب أن تكون متصلا مع دارة إنذار , جذب الاتصال يجب أن تكون متصلا مع دارة التبديل , والإفراط في الحماية الحالية ينبغي تعديلها .

اختيار مواد الألياف المسمار الترباس ختم الحل لتحقيق هدف السيطرة على التسرب . نوع آخر هو المسمار الترباس ( الجوز ) من السطح بعد مسح مسح فوسي الأزرق فيلم إزالة وكيل ثم مسح السطح من المواد الخام بعد تشديد الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق الهدف من العلاج .


سينياالعرف محول الكهرباءكيفية إجراء الصيانة الوقائية



محول الكهرباء هي واحدة من المعدات الرئيسية في محطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية . كفاءة محول الكهرباء هو أن ليس فقط يمكن أن تزيد من الجهد لنقل الطاقة الكهرومغناطيسية إلى استهلاك الطاقة في المنطقة , ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الجهد في كل تطبيق الجهد , من أجل تحقيق متطلبات استهلاك الطاقة . جميع في كل شيء , كل من الجهد و خفض ضغط الدم يجب أن تتم عن طريق المحولات .

العميل أولا ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجاف

عدة اختبارات تركيب المحولات

تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق , واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .

سينيااستخدام الإبهام المشبك فرع الأنابيب أنابيب زجاجية واضحة , في حين تناوب على جانب واحد , والإفراج عن النفط في الأنابيب لتنظيف أنبوب أخذ العينات والتي تتكشف مرتين , ثم استخراج النفط .

تجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر , يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة , الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .

ولذلك , في عملية تركيب المعدات في المحطة , صواعق البرق يجب أن تكون مجموعة وفقا للظروف المحددة لمنع الضرر الناجم عن البرق حماية التتابع المحولات الجافة . وبالإضافة إلى ذلك , في عملية تركيب واستخدام صواعق البرق , صواعق البرق نوع يتم اختيارها وفقا لظروف التشغيل ,سينيامحول من النوع الجاف عينة, واثنين من أنواع صواعق البرق في نفس الحالة . وبالإضافة إلى ذلك , في تركيب مانعة الصواعق , حاول ربط كل مسار لمنع أخطاء أخرى .

غرناطةمعلومات المنتج الأخرى
  • سرقة كنوكثلاث مراحل محولتأثير التحسين للنمط محدود نسبيًا

    سرقة كنوكثلاث مراحل محولتأثير التحسين للنمط محدود نسبيًا

  • بوسترمصعد البضائع الثابتةميزات الاستخدام

    بوسترمصعد البضائع الثابتةميزات الاستخدام

  • هيزودليل رفع منصة السيارة الصغيرةما الفرق بين الصيانة الموسمية والموسمية

    هيزودليل رفع منصة السيارة الصغيرةما الفرق بين الصيانة الموسمية والموسمية

  • لودا سيرينسكامنصة هيدروليكية صغيرةمصادر الأخبار

    لودا سيرينسكامنصة هيدروليكية صغيرةمصادر الأخبار

  • غورينغ تشيمرفع الكهربائية الصغيرةالتغييرات في هيكل السوق

    غورينغ تشيمرفع الكهربائية الصغيرةالتغييرات في هيكل السوق

  • غورينغ تشيمرفع منصة بسيطةالمعرفه

    غورينغ تشيمرفع منصة بسيطةالمعرفه

  • غورينغ تشيماستئجار منصة الرفعالوعي بإدارة إجراءات التشغيل

    غورينغ تشيماستئجار منصة الرفعالوعي بإدارة إجراءات التشغيل

  • غورينغ تشيم14 متر سبائك الألومنيوم مصعدفيما يتعلق بمنطقة الاستخدام والتشغيل

    غورينغ تشيم14 متر سبائك الألومنيوم مصعدفيما يتعلق بمنطقة الاستخدام والتشغيل

  • استدعى:تذكير: معلومات سينياالعرف محول الكهرباءكيفية إجراء الصيانة الوقائية ، توفر لك سينياالعرف محول الكهرباءكيفية إجراء الصيانة الوقائية من شركتنا ، وخدمة سينياالعرف محول الكهرباءكيفية إجراء الصيانة الوقائية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات سينياالعرف محول الكهرباءكيفية إجراء الصيانة الوقائية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية سينياالعرف محول الكهرباءكيفية إجراء الصيانة الوقائية. سينياالعرف محول الكهرباءكيفية إجراء الصيانة الوقائية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في سينياالعرف محول الكهرباءكيفية إجراء الصيانة الوقائية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!