شركة سماليافيتشيتكلفة تركيب التخزين الباردقيمة الشعور سبب المشكلة

وقت الافراج:2022-09-21 11:05:58 مستخدم آخر:632HP195506591 مرات مشاهدة الصفحة:390

نصائح أساسية:شركة سماليافيتشي,الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق واسع يمكن أن تكون أكثر تعقيدا من الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين

الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق واسع يمكن أن تكون أكثر تعقيدا من الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق صغير , وبالتالي فإن الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق واسع مع مساحة أكبر هو أكثر تعقيدا . العملية المشتركة هي كما يلي : أولا , وضع أنابيب التهوية لمنع تجميد الأرض طبل من تكسير , ثم وضع إكسبس مقذوف لوحة ( عندما وضع مقذوف لوحة , تحتاج إلى وضع متداخلة ) ثم وضع على السطح العلوي والسفلي من مقذوف لوحة الرطوبة بخار طبقة العزل , ثم صب الخرسانة المسلحة ( عادة ما لا يقل عن سم سميكة ) , ثم القيام بعمل جيد وفقا لمتطلبات الماس الكلمة أو الايبوكسي الكلمة . من بينها , وضع إكسبس مقذوف المجلس أيضا اختيار مناسب سمك حسب درجة حرارة الغرفة إبرة , على سبيل المثال , في العام ,شركة سماليافيتشيتركيب التخزين البارد, وانخفاض درجة الحرارة الباردة التخزين يحتاج إلى وضع ~ مم إكسبس مقذوف المجلس , وارتفاع درجة الحرارة الباردة التخزين وضع ~ مم إكسبس مقذوف المجلس .

اختيار المعدات المستخدمة في بناء مستودع التبريد هو وثيق الصلة مع حجم ونوع الميزانية .

شركة سماليافيتشيما هي المعرفة العامة لحماية وصيانة معدات التخزين ؟ في الوقت الحاضر , طازجة حفظ مخزن يستخدم أكثر وأكثر على نطاق واسع ,شركة سماليافيتشيتركيب ثلاجة صغيرة, بالإضافة إلى إنتاج الغذاء المصنع , والآن كل من المطاعم والمطاعم تبدأ في بناء طازجة حفظ مخزن . الغرض الرئيسي من بناء مخزن جديد هو ضمان نضارة الغذاء . الحفاظ على مخزن في العملية , وهناك العديد من المسائل التي تحتاج إلى اهتمام , وهناك أيضا العديد من المسائل التي يمكن أن تزيد من الحفاظ على الحفاظ على الحفاظ على مخزن العادية خدمة الحياة , حتى المشغل فهم بعض الحفاظ على مخزن معدات الحماية والصيانة الحس السليم ضروري جدا , ثم الحفاظ على مخزن المعدات الحس السليم ؟

متطلبات التخزين البارد في وقت التثبيت : استخدام الأمونيا التبريد للحصول على نظام التبريد يجب أن تدعم التخزين البارد في المناطق المحيطة بها مع انخفاض كثافة الأسنان .

ارلين داوالعام التجميد السريع مخزن مبرد من قبل آلة التبريد , وانخفاض درجة حرارة التبريد تغويز يستخدم المبرد , بحيث يتبخر تحت ضغط منخفض و حالة ميكانيكية , يمتص الحرارة في مخزن , وبالتالي تحقيق الغرض من التبريد .

خدمة الحياة من التخزين البارد يعتمد على نوعية معدات التبريد , ولكن مع التخزين البارد بعد تركيب الإدارة اليومية والصيانة هي أيضا ذات الصلة إلى حد كبير في كثير من الأحيان , الناس غالبا ما تهمل هذه النقطة مرة أخرى , الحياة اليومية , طالما نحن بانتظام الحفاظ على التخزين البارد , يمكن أن تحسن كثيرا من خدمة الحياة وخفض التكاليف .

من المهم جدا أن النفط إزالة الترسبات و تفريغ الهواء بانتظام .


شركة سماليافيتشيتكلفة تركيب التخزين الباردقيمة الشعور سبب المشكلة



التخزين البارد البناء : واحد أو متعدد الطبقات التخزين البارد الذي يناسب لك ؟

لأن لدينا على نطاق واسع تخزين المواد الحافظة بالجملة من قبل العديد من القطع من لوحات العزل الحراري , و الفجوة بين كل جزء من المجلس هو المكان الذي يحتاج إلى صيانة . في البناء , هذه الثغرات سوف تكون عادة مختومة مع تسرب , ولكن إذا وجدت في استخدام عملية التخزين بالجملة ختم فشل الإدارات , ثم تحتاج إلى إصلاح في الوقت المناسب .

بعد إضافة مثبطات اللهب , البولي يوريثين مع أفضل مقاومة للحريق مثبطات اللهب الأداء هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق و إطفاء الذاتي , إذا كان حريق كبير , البولي يوريثين يمكن أن تكون متفحمة , على عكس تدفق حرق ومضة مثل مقذوف لوحة من البلاستيك , ويمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق لا سيما من خلال نظام الوقاية من الحرائق العلاج , جزءا لا يتجزأ من ختم المنتج غير قابلة للاحتراق .

متطلبات السلامة دليل التبريد يحافظ على درجة حرارة ثابتة في الغرفة . الجدران والأرضيات والسقوف المسطحة من التخزين البارد على نطاق واسع يتم توفيرها مع مواد العزل الحراري مع سمك ثابت للحد من الحرارة الواردة من الخارج . من أجل الحد من امتصاص الطاقة الإشعاعية من الشمس , الجدران الخارجية من التخزين البارد مثل الأبيض أو لون فاتح .

عند إنتاج ورشة عمل , الكثافة الظاهرية بو مستودع المجلس يجب أن لا يكون أقل من الكثافة الظاهرية المطلوبة لهذا المشروع , لا تقل عن و plusmn ; كجم / م .

درجة الحرارة والرطوبة في الخزان تبقى موحدة , لا يمكن أن يكون أكثر ديناميكية . عند تخزين المواد الغذائية , حاول أن تفعل ذلك مرة أخرى .


شركة سماليافيتشيتكلفة تركيب التخزين الباردقيمة الشعور سبب المشكلة



توفير الطاقة : المذكورة أعلاه , فإن تكلفة التصميم من التجميد السريع منخفضة جدا , ولكن تأثير كبير على تكلفة التجميد السريع و بعد استخدام التكاليف . ولكن في كثير من الأحيان في وقت متأخر من نفقات الكهرباء البنود الهامة , عرض تصميم يمكن أن تقلل إلى حد كبير من استهلاك الطاقة من التجميد السريع مستودع . اختيار الجانب المشمس من التجميد السريع , واختيار سمك العزل الحراري المجلس ينبغي أن تكون مناسبة , وختم باب التجميد السريع , الفرق في درجة الحرارة بين المجمدات المجاورة لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا , وما إلى ذلك نحن بحاجة إلى النظر في هذه المسألة , ولكن أيضا بعض المهارات الصغيرة مثل باب التجميد السريع عند استخدام ستارة الهواء . نحن ننصح المستخدمين في استخدام التجميد السريع وحدة موازية قدر الإمكان لفتح معقولة .

التخصص هو الملك تشغيل وحدة : يجب أن نلاحظ في كثير من الأحيان مستوى الزيت و عودة النفط ضاغط النفط النظافة ,شركة سماليافيتشيتكلفة تركيب مشروع التخزين البارد, تجد القذرة أو انخفاض مستوى الزيت يجب حلها في الوقت المناسب , لتجنب التسبب في سوء .

تطهير النظام : استخدام قطع ضاغط الهواء , ضاغط الهواء لا يمكن أن تحل محل الأمونيا .

التخزين البارد هو مقاومة للحريق , مثبطات اللهب ومقاومة عالية . المتخصصة في تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية وغيرها من المنتجات الخاصة , ومزايا الأسعار , وضمان الجودة . تليين نقطة يمكن أن تصل إلى أكثر من درجة مئوية , فإن مادة البولي يوريثين على السطح عندما شكل الرماد في رغوة , طبقة من الرماد يساعد على عزل الرغوة أدناه . يمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق . وعلاوة على ذلك , البولي يوريثين لا تنتج الغازات الضارة في درجة حرارة عالية .

شركة سماليافيتشياستيراد وتصدير السلع في كثير من الأحيان , إنتاجية كبيرة , وفقا للإنتاج والتشغيل

ومع ذلك , على المدى الطويل عملية مستمرة سوف يؤدي حتما إلى الشيخوخة المعدات , لذلك من المهم بصفة خاصة للحفاظ على معقولة .

لأن رغوة البولي يوريثان جامدة في وقت واحد بمثابة المواد الإنشائية , جزءا لا يتجزأ من هيكل لديها مزايا خفيفة الوزن , فترة الكبيرة , وارتفاع الحمولة . أرق البولي يوريثين ساندويتش لوحة يمكن أن تلبي متطلبات الحد من استهلاك الطاقة في المباني , مما يسمح أرق لوحة في البناء , وتوفير مساحة البناء .

ضع الكلمة المناسبة: غرناطةطاقةموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر شركة سماليافيتشيتكلفة تركيب التخزين الباردقيمة الشعور سبب المشكلة المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات شركة سماليافيتشيتكلفة تركيب التخزين الباردقيمة الشعور سبب المشكلة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى شركة سماليافيتشيتكلفة تركيب التخزين الباردقيمة الشعور سبب المشكلة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة شركة سماليافيتشيتكلفة تركيب التخزين الباردقيمة الشعور سبب المشكلة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

غرناطةنوصيالإخبارية
غرناطةأحدث الأخبار