هوكي45 訜 أنابيب ذات عيار كبيرما هي محتويات الاختبار

  • وقت الافراج:2022-09-15 09:00:02
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:529
  • وصف سريع:

    هوكي,لحام الجهد لأن قوس اللحام هو مخروطي لحام الجهد يؤثر بشكل مباشر على طول القوس . ولذلك , فإن عملية الإنتاج العام سميكة ال

محتوى المقال

لحام الجهد لأن قوس اللحام هو مخروطي لحام الجهد يؤثر بشكل مباشر على طول القوس . ولذلك , فإن عملية الإنتاج العام سميكة الجدران أنابيب المستمر يمكن تقسيمها إلى الرسم الباردة والساخنة المتداول . عملية الإنتاج من المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة هو عادة أكثر تعقيدا من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب . أولا , يجب أن يكون حجم الأنابيب اختبار . إذا كان السطح لا يستجيب الكراك , أنبوب دائري سوف تقطع , فارغة ينمو حوالي م . ومع ذلك , في عملية الصلب , حمض الصلب ينبغي أن تستخدم , وينبغي إيلاء الاهتمام إلى السطح إذا كان هناك عدد كبير من الفقاعات . إذا كان هناك الكثير من فقاعات الهواء , ونوعية أنابيب الصلب لا يمكن تلبية معايير الاستجابة . المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة مظهر أقصر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة , وسمك الجدار عموما أقل من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة , ولكن السطح يبدو أكثر إشراقا من الجدران السميكة أنابيب الصلب غير الملحومة , والسطح ليست خشنة جدا , وقطره ليست شائكة جدا , وقوة عالية من الشركات المصنعة , والاقتباسات , وإدارة صادقة , والسعر الحقيقي , نفس المواصفات , سميكة الجدران أنابيب الصلب غير الملحومة , بقعة العرض , ومواصفات كاملة . جنبا إلى جنب مع زيادة الجهد لحام , لحام القوس طول زيادة , مجموعة من المفاصل جندى زيادة تجمع المنصهر يصبح أوسع . إذا كان يتم لحام في موقف أفقي , لحام العرض يتغير دون التأثير على حافة الانتقال من اللحام . ومع ذلك , لحام الخارجي من دوامة الأنابيب الملحومة تتم على منحدر , لحام المعادن المنصهرة سوف تتدفق أفقيا تحت الجاذبية . نحن متخصصون في توريد أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها سميكة الجدار الأنابيب المستمر , أنابيب الصلب , أنابيب الصلب مطحنة لضمان الجودة . نرحب الزبائن الجدد والقدامى للتشاور خلال هذا الحدث . ولذلك أكبر لحام الجهد , أوسع تجمع المنصهر , أكثر خطورة تدفق لحام المعادن عرضية , مما يؤدي في نهاية المطاف إلى معدن اللحام التحيز .

سمك الجدار السميك لفائف الأنابيب هو عادة أكثر من ملم , القطر الخارجي مجموعة من -mm , سميكة الجدار لفائف الأنابيب توالت تحت ظروف التدفئة لوحة الصلب . لحام , صب , الضلع , والكشف عن الخلل , مصنع . في بعض الأحيان سمك الجدار سميكة نسبيا , تحتاج إلى تسخين . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة . سمك الجدار موحدة .

هوكيأنبوب حلزوني , ليس فقط لديها أعلى جودة مثل مثبطات اللهب أعلى , وارتفاع درجة حرارة فيكات , وارتفاع حجم المقاومة , وارتفاع القوة , وانخفاض معامل الاحتكاك . وفي الوقت نفسه , كما أن لديها وظائف الانحناء لفائف , والمتخصصة في المنتجات , وإعادة تدوير الموارد التجارية , والأعمال التجارية بما في ذلك : أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنبوب الجدار السميك , سميكة الجدار أنبوب مستقيم التماس , حماية الصلب أنبوب , أنبوب مصنع .

لوحة الصلب أنبوب ملفوف يعتمد الثانوية تشكيل التكنولوجيا . عند المتداول , كلا طرفي لوحة الصلب عازمة في البداية , وقطره يجب أن يكون أقل من قطر أنبوب ملفوف . ثم ضبط الضغط على السرير , المتداول اثنين إلى اثنين من أنابيب الصلب الملحومة والمتداول أنابيب الصلب تعزيز المفاصل , على المدى الطويل , أنابيب , QB , كبيرة قطرها أنابيب رقيقة الجدران , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب , أنابيب l , mn وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المحددة كاملة , وضمان الجودة , وهذا هو , على شكل مروحة كتلة من أنبوب ملفوف سوف تنخفض تدريجيا حتى تصل إلى الموقف المطلوب , وهذا هو الحفاظ على الضغط والاستقرار المرحلة المطلوبة من قبل المعدات وتوسيع العملية .

في ظل الظروف العادية , الساخن لفائف الأنابيب هي مكرسة أساسا لإنتاج أنواع مختلفة من أنابيب الصلب الضغط ملفوف مع حلقي التماس , الطولي الطوق , وإصلاح المعدات التقليدية ملفوف الأنابيب على أساس نفس النوع من المواصفات والنماذج , وبالتالي تحسين كل معلمة من الساخنة لفائف الأنابيب , وملء الفجوة التي لا يمكن أن تنتج من قبل المعدات التقليدية ملفوف الأنابيب . وبالإضافة إلى ذلك , الساخنة لفائف الأنابيب في عملية المعالجة من الضروري أن تولي اهتماما , مع المسائل التالية : قبل تجهيز الساخنة لفائف الأنابيب , فمن الضروري أن تكون مألوفة مع ورقة , والمواد العملية , وغيرها من الجوانب ذات الصلة من المتطلبات التقنية , تحتاج إلى اختيار المناسب الساخنة لفائف , لفائف الباردة , الحارة أو الساخنة لفائف , ثم في العملية .

جميع اللحامات الأنابيب المستمر يكون اختبار الاختراق .


هوكي45 訜 أنابيب ذات عيار كبيرما هي محتويات الاختبار



اثنين أو أكثر من أنابيب الصلب الملحومة , توالت الأنابيب المشترك هو تعزيز ثم نقلها إلى منصة لحام لحام .

كيف كبيرة قطرها سميكة الجدار أنبوب ملفوف ؟ في بعض الأحيان هناك اثنين من اللحامات على الجدران السميكة لفائف الأنابيب , لماذا يحدث هذا , وذلك أساسا بسبب مشاكل المواد الخام ومعدات التجهيز . العرض المطلوب من الأنابيب الملحومة من قبل العملاء لا تنتج عادة في مصانع الصلب , لذلك يجب أن يكون اثنين من لوحات ملحومة , لذلك هذا النوع من اللحام . المشكلة الرئيسية مع الجدران السميكة الأنابيب الملحومة طالما أن الكشف عن الخلل يمكن أن يتم تسليم المتطلبات ذات الصلة من المنتجات الأخرى على نطاق أوسع . الكشف عن جدار سميك أنبوب ملفوف هو أساسا للكشف عن الخلل بالموجات فوق الصوتية , طولية التماس لحام على نفس القسم من أنبوب ملفوف لا ينبغي أن يكون أكبر من اثنين . مجموعة من اللحامات بعقب مشترك من الأنابيب ملفوف يجب أن تكون موحدة عند القطر الاسمي هو أكبر من أن تكون ملحومة في الأنابيب . في عملية تصنيع الأنابيب , لوحة سطح الضرر ينبغي منعه . تكلفة عالية . الساخنة لفائف سميكة الجدران أنابيب تستخدم على نطاق واسع في : اسطوانة , جسر , الأسطوانة , الخ . أمبير . أمبير . قوط مقارنة مع أنابيب الصلب غير الملحومة , أنابيب الصلب غير الملحومة لديها مزايا التكلفة المنخفضة , وسرعة التسليم , سميكة الجدار أنابيب الصلب غير الملحومة كسر مواصفات ثابتة , الخ . قسم الجودة عملية اللحام والأنابيب الملحومة نوع تحرير جدار سميك ملفوف أنابيب مصنوعة من ألواح الصلب أو شرائط الصلب الانحناء , ثم ملحومة . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الاستخدام ينقسم إلى العام الأنابيب الملحومة ,هوكيq550b كبيرة قطرها أنبوب ملفوف, المجلفن الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , الأنابيب الملحومة متري , دعم الأسطوانة الأنابيب , مضخة بئر عميق الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , لحام كهربائي أنابيب خاصة دوامة الأنابيب الملحومة . الهدف معرفة استراتيجية التعبئة والتغليف سميكة الجدار لوحة الصلب أنبوب - جدار سميك لوحة الصلب أنبوب ملفوف سعر الجدار السميك ملفوف أنبوب مصنوع من ألواح الصلب أو شرائط الصلب بعد الانحناء , الكهربائية نموذج التفتيش القياسية , ثم عالية التردد لحام , لحام القوس المغمور . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . وفقا لاستخدام تنقسم إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , والأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , الأنابيب الملحومة متري , بكرة , بئر عميق مضخة الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , ملحومة الكهربائية على شكل أنابيب لولبية الأنابيب الملحومة , لفائف , qb qb , أنابيب , أنابيب كبيرة قطرها رقيقة الجدار , كبيرة قطرها سميكة الجدار لفائف , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , l , mn اختبار صارم , مرحبا بكم في التشاور , كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة , الخ . سميكة الجدار أنبوب ملفوف المعدات الكبيرة قطرها الخارجي mm , سميكة الجدار أنبوب ملفوف لديها مزايا انخفاض الأسعار , وسرعة التسليم , سميكة الجدار أنبوب ملفوف كسر مواصفات ثابتة من أنابيب الصلب غير الملحومة , وهلم جرا .

حجم كبير من أنابيب الصلب , والبيئة في موقع الإنتاج معقدة , وقياس لا يمكن أن تمر من خلال دعم الجدول في الجزء السفلي من أنابيب الصلب , الخ . هذا النوع من عملية مريحة , وقياس الدقة في ± ; في غضون ملم , وتكرار الدقة &le ; مم الجدران السميكة ملفوف أنابيب مصنوعة من ألواح الصلب ,هوكي45 訜 كبيرة قطرها أنبوب الجدار السميك, الجدران السميكة ملفوف أنابيب يمكن تقسيمها إلى أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لفائف , لفائف الأنابيب .

دورة عمل هذا الاختراع لديها مزايا عالية الجودة , وارتفاع الفائض من الحصول على لحام , لحام تشكيل أسوأ و أسوأ حافة الانتقال .

تطبيق : أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن هو عيب آخر كبير . في عملية الإنتاج , المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب المستخدمة على نطاق واسع , ولا سيما في إنتاج اسطوانة النفط , وبناء الجسور , والهندسة , العمود , طبل كبير وغيرها من المعدات على نطاق واسع . من أجل توفير المواد والعمالة , وخفض تكلفة الإنتاج , وتحسين القدرة التنافسية في السوق من المنتجات النهائية , وتطوير المشاريع إلى حد ما . أنابيب مستمرة هي مكرسة لإنتاج أنواع مختلفة من أنابيب الصلب , الذي يملأ الفراغ الذي لا يمكن أن تنتج التقليدية الصلب المتداول المعدات . يمكن أن تنتج أكثر من قطر سمك الجدار -mm أنابيب الصلب .

وتجري حاليا أنشطة تفضيلية . نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور . منع تلف سطح لوحة الصلب . سميكة الجدار أنابيب قطرها كبير ملفوف أنابيب مصنوعة أساسا من الكربون الصلب , q q q mn وما إلى ذلك أنبوب ملفوف هو نوع من الأنابيب الملحومة المنتج مع عملية بسيطة ومرنة . إذا كان طول المطلوب من قبل العملاء هو خاص جدا , العيب هو أنه لا يمكن تنفيذ خط الانتاج الآلي . أتمتة مستوى الميكنة ليست عالية لذلك هذا النوع من الأنابيب الملحومة عملية أكثر مرونة ومريحة للتطبيق واثنين أو أكثر من أنابيب الصلب يجب أن تكون متصلا , تحتاج إلى الكثير من العمل اليدوي . المشكلة الرئيسية هي لحام لفائف , لفائف سميكة الجدار بالجملة , طالما أن الكشف عن الخلل يمكن أن يتم تسليم المتطلبات ذات الصلة من المنتجات الأخرى على نطاق أوسع .


هوكي45 訜 أنابيب ذات عيار كبيرما هي محتويات الاختبار



جنبا إلى جنب مع الوضع الاقتصادي المحلي , لحام الصب الاتجاه المتسارع , قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ميزة معترف بها تدريجيا . على المدى الطويل توريد أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدار , جدار سميك مستقيم التماس الأنابيب أنابيب الصلب , أنابيب الصلب مصنع وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة , وضمان الجودة , نورث كارولاينا قطع ليس فقط إلى حد كبير تحسين معدل لوحة , وتحسين جودة المنتج , ولكن أيضا تحسين بيئة العمل , وتحسين كفاءة العمل . في الوقت الحاضر , آلة قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المستخدمة في صناعة تجهيز أنابيب سميكة الجدار هو أساسا لهب البلازما آلة قطع , ولكن محض لهب قطع لا يمكن تلبية متطلبات الإنتاج الحديثة . هذا النوع من آلة قطع يمكن أن تلبي متطلبات تجهيز ورقة سميكة الجدار أنبوب ملفوف مع سمك أنبوب ملفوف , وبالتالي فإن الطلب سوف تصبح أكبر وأكبر . و التحكم العددي آلة قطع تحتل سوى جزء من مجموع اللكم . نسبة التحكم العددي قطع البلازما هو أصغر . في الإنتاج الصناعي , سميكة الجدار الأنابيب الحرارة قطع مثل قطع الغاز , قطع البلازما ,هوكيq345b كبيرة قطرها لفائف, قطع الليزر , وهلم جرا . قطع البلازما لديها مجموعة أوسع من قطع الغاز . أكثر كفاءة . غرامة قطع البلازما هي قريبة جدا من الليزر قطع نوعية السطح , منذ التنمية الناجحة في أمريكا في منتصف الخمسينات من القرن العشرين قطع البلازما قد تطورت بسرعة . جنبا إلى جنب مع التطور السريع في تكنولوجيا الكمبيوتر و التكنولوجيا الرقمية , نورث كارولاينا قطع أيضا توسيع وتحسين دقة بالقطع . توفير المواد , الذي أصبح الاتجاه الرئيسي في تطوير تكنولوجيا قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي . التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع البلازما التكنولوجيا هي مجموعة من تكنولوجيا التصنيع باستخدام الحاسب الآلي , قطع البلازما التكنولوجيا العاكس امدادات الطاقة التكنولوجيا , وتطوير التكنولوجيا على أساس الكمبيوتر , قوس البلازما خصائص الطاقة والالكترونيات وغيرها من التخصصات على أساس التقدم المشترك . التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع البلازما التكنولوجيا بدأت في جيل في القرن العشرين . ومع ذلك , في الآونة الأخيرة , بعض الجامعات المحلية , ومعاهد البحوث , الشركات المصنعة قد درس التحكم العددي قطع البلازما التكنولوجيا , وتطوير وإنتاج مختلف المواصفات تدريجيا التحكم العددي قطع البلازما المعدات , والحد من الفجوة في التكنولوجيا المتقدمة الأجنبية .

متاجر التجزئة المرحلة الأولى تسمى مرحلة التعويض المعقدة , وهذا هو , على شكل مروحة كتلة من أنبوب ملفوف سوف تنخفض تدريجيا حتى تصل إلى الموقف المطلوب , وهذا الموقف هو المطلوب في عملية التصميم من قبل مجمع أنابيب الصلب كفافي الموقف . الجزء الأول هو الحفاظ على الضغط والاستقرار المرحلة : القطاع كتلة لا تزال ثابتة لفترة من الوقت في موقف كفافي من أنابيب الصلب قبل إعادة بناء , وهذا هو الحفاظ على الضغط والاستقرار المرحلة المطلوبة من قبل المعدات وتوسيع العملية .

إزالة الأكسجين الزائد من الصلب المنصهر والوصول إلى مفتاح تكوين المياه اللازمة . أمبير . أمبير . مداش ; من , في & أمبير ; أمبير . أمبير . مداش ; سي , سي & أمبير ; أمبير . أمبير . مداش ; من و A الخ . العام إضافة تسلسل يبدأ مع قدرة deoxidization بإضافة اثنين من الإضافات إلى الصلب المنصهر مغرفة .

الكشف عن جدار سميك أنبوب ملفوف هو أساسا للكشف عن الخلل بالموجات فوق الصوتية , طولية التماس لحام على نفس القسم من أنبوب ملفوف لا ينبغي أن يكون أكبر من اثنين . عملية الإنتاج من المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة هو عادة أكثر تعقيدا من المتداول الساخنة , أنابيب فارغة يجب أولا إجراء اختبار التحجيم لفة , إذا كان السطح لا يستجيب الكراك , أنابيب دائرية يجب أن تقطع من قبل آلة قطع , قطع فارغة مع طول حوالي متر . إذا كان هناك الكثير من فقاعات على السطح , ونوعية أنابيب الصلب لا يمكن أن تلبي معايير الاستجابة . المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة في المظهر يجب أن تكون أقصر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة في سمك الجدار مثل أصغر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة , ولكن السطح يبدو أكثر إشراقا من الجدران السميكة أنابيب الصلب غير الملحومة السطح ليس الكثير من الخام , وليس الكثير من العيار الثقيل لدغ سميكة الجدار لفائف , قوة الشركات المصنعة , والاقتباسات , السعر الحقيقي , على قدم المساواة من الجودة , بقعة العرض , مواصفات كاملة . مجموعة من اللحامات بعقب مشترك من الأنابيب ملفوف يجب أن تكون موحدة عند القطر الاسمي هو أكبر من أن تكون ملحومة في الأنابيب . في عملية تصنيع الأنابيب , لوحة سطح الضرر ينبغي منعه . لدينا مصنع لديها الكمال الصلب لفائف , لفائف سميكة الجدار , تي على شكل لفائف الأنابيب الملحومة , والكشف عن الخلل لحام لفائف الأنابيب , Mn الأنابيب , أنابيب QB , على شكل لفائف الأنابيب وغيرها من خطوط الإنتاج من مصنع الأنابيب , يمكن أن تنتج مواصفات مختلفة من سمك الجدار على نطاق واسع مصنع الأنابيب . لدينا جدار سميك أنابيب كبيرة من المنتجات التي تباع في جميع أنحاء البلاد من الشركات الكبيرة , من قبل العملاء الثقة والثناء . وفقا صارمة مع ISO : إدارة الجودة الدولية القياسية , لوحة الصلب لفائف , لفائف سميكة الجدار , تي على شكل لفائف , لفائف لحام , والكشف عن الخلل , لفائف qb . . . . . . .

هوكيالجولة الأولى ملحومة المشتركة يجب أن تكون الجولة . طول القوس من لفائف معايرة الدائرة يكون / إلى / من محيط الأنبوب / الفجوة بين العينة و الأنابيب يجب أن تتوافق مع

في حين أن أكبر لحام الحالية المستخدمة في اللحام الخارجي . . . . . . . ومع ذلك , في ظل حالة من ارتفاع لحام الحالية , اثارة تجمع المنصهر هو تعزيز كمية من أسلاك اللحام المنصهر هو زيادة في المقابل , وتدهور تشكيل لحام , وسوء حافة الانتقال .

الجولة الأولى ملحومة المشتركة يجب أن تكون الجولة . طول القوس من لفائف معايرة الدائرة يكون / إلى / من محيط الأنبوب / الفجوة بين العينة و الأنابيب يجب أن تتوافق مع

غرناطةمعلومات المنتج الأخرى
  • كينيزمصعد الطابق 1-4مبدأ درجة حرارة التسخين

    كينيزمصعد الطابق 1-4مبدأ درجة حرارة التسخين

  • جاكسونفيلمصعد بسيطما هي أسباب الجانب الخطأ

    جاكسونفيلمصعد بسيطما هي أسباب الجانب الخطأ

  • أولومصعد بسيطكيفية الصيانة والتخزين بعد الاستخدام

    أولومصعد بسيطكيفية الصيانة والتخزين بعد الاستخدام

  • متزمصعد بسيطعملية وحراسة معقولة

    متزمصعد بسيطعملية وحراسة معقولة

  • بروسكوفمصعد بسيط الجدولكيف هو اتجاه السعر

    بروسكوفمصعد بسيط الجدولكيف هو اتجاه السعر

  • أولممصعد جيدعدة أسباب رئيسية للعراقيل

    أولممصعد جيدعدة أسباب رئيسية للعراقيل

  • ألميلومصعد حسب الطلبالتطبيق في صناعة البناء

    ألميلومصعد حسب الطلبالتطبيق في صناعة البناء

  • أبونيمصعد شاحنةما هي تأثيرات حماية البيئة على السوق؟

    أبونيمصعد شاحنةما هي تأثيرات حماية البيئة على السوق؟

  • استدعى:تذكير: معلومات هوكي45 訜 أنابيب ذات عيار كبيرما هي محتويات الاختبار ، توفر لك هوكي45 訜 أنابيب ذات عيار كبيرما هي محتويات الاختبار من شركتنا ، وخدمة هوكي45 訜 أنابيب ذات عيار كبيرما هي محتويات الاختبار وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات هوكي45 訜 أنابيب ذات عيار كبيرما هي محتويات الاختبار ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية هوكي45 訜 أنابيب ذات عيار كبيرما هي محتويات الاختبار. هوكي45 訜 أنابيب ذات عيار كبيرما هي محتويات الاختبار أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في هوكي45 訜 أنابيب ذات عيار كبيرما هي محتويات الاختبار ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!