أنتويربq550b مستقيم الأنابيب الملحومةالفترة الذهبية لبناء العلامة التجارية

  • وقت الافراج:2022-09-26 08:04:52
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:104
  • وصف سريع:

    أنتويرب,يجب أن تستوفي الشروط التالية : - طولية مشتركة من بعقب مشترك لا ينبغي أن يكون أكثر من ٪ من سمك الجدار بالإضافة إلى مل

محتوى المقال

يجب أن تستوفي الشروط التالية : - طولية مشتركة من بعقب مشترك لا ينبغي أن يكون أكثر من ٪ من سمك الجدار بالإضافة إلى ملم , طولية مشتركة لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم و ملم من نهاية الأنبوب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم أجزاء أخرى لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم لفائف الأنابيب نهاية خط وسط الانحراف الرأسي لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم في المئة من القطر الخارجي من الأنابيب . استقامة الانحراف يجب أن لا تتجاوز ملم / م اللحامات لا يمكن مصبوب على الوجهين لفائف الأنابيب , عندما يكون القطر الاسمي أكبر من أو يساوي ملم , فمن المستحسن أن تكون مختومة ومختومة في الأنابيب . من أجل الحصول على أفضل نظافة وخشونة توزيع حجم الجسيمات ونسبة تصميم شطف وكيل مهم جدا . خشونة كبيرة جدا , مما قد يؤدي إلى تآكل طبقة رقيقة في ذروة سحابة الطريق . وفي الوقت نفسه , لأن سحابة الطريق عميق جدا , طبقة من السهل أن تشكل فقاعات في العملية , مما يؤثر بشكل خطير على أداء طبقة .

الكشف عن الخلل هو ضروري للكشف عن نوعية التماس لحام أنابيب الصلب . الانتهاء من لحام درز يمر على الخط التلقائي بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الضرر المستمر , وبالتالي ضمان تغطية غير المدمرة اختبار اللحامات . إذا كان هناك أي عيوب , إنذار السيارات , رذاذ الطلاء العلامات ,أنتويربسميكة الجدار أنبوب ملفوف, وفقا لهذا الإنتاج في أي وقت ضبط المعلمات العملية , في الوقت المناسب للقضاء على العيوب .

أنتويربفائدة نموذج يتغلب على الصعوبات من حجم كبير من أنابيب الصلب , بيئة معقدة في موقع الإنتاج , وانخفاض دعم منصة أنابيب الصلب , الخ . دقة القياس في ± ; في غضون ملم , وتكرار الدقة &Amp ; أمبير . أمبير . ل مم الجدران السميكة أنابيب مستمرة مصنوعة من ألواح الصلب , وتنقسم إلى أنابيب المستمر والمتداول على الساخن أنابيب الجدران السميكة .

الصمامات الكهربائية الصدد : عند تركيب الأنابيب يترك المصنع , سلك المقاومة مدفونة في تركيب الأنابيب , في موقع البناء , فقط التوصيل من جهاز لحام خاص متصل مع المقبس من تركيب الأنابيب , الأنابيب الداخلية الجسم يذوب البلاستيك الخارجي طبقة من الأنابيب , الأنابيب الداخلية طبقة من البلاستيك على شكل اتصال موثوق بها , جنبا إلى جنب مع توقيت الرقمية الخاصة وتركيب تشير إلى ثقب , الخ .

كويه Countyالمسافة بين اثنين من الشقوق الطولية لفائف مجموعة أزواج يجب أن تكون أكبر من ملم . المسافة من الجدار الخارجي من الأنابيب فرع لا يكون أقل من ملم .

إذا كان سمك الجدار من أعلى وأسفل الأنابيب متساوية , صيغة مبسطة يمكن أيضا أن تكون على النحو التالي : ( أعلى القطر الداخلي + أسفل القطر الداخلي ) * / * . * طول الأنبوب = تفتق أنبوب على شكل ملف اختبار الوزن يتطلب Mn سميكة الجدار أنبوب ملفوف اعتماد التكنولوجيا المتقدمة , jbqxvztaj شنتشن سميكة الجدار أنبوب ملفوف في استخدام خصائص الأداء الجيد , يمكن أن تظهر قيمة هامة و دور . وظيفة محددة وقيمة mn سميكة الجدار أنبوب ملفوف على النحو التالي : يمكن أن تكون كمية مناسبة , واسعة النطاق الصلب , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب ملفوف في حاجة إلى القطر الداخلي و سمك الجدار موازية أنبوب ملفوف . تعتمد القيادة ستبليس سرعة ضبط الأسطوانة , رمح الأساسية الصغيرة تشوه , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب ضغط كبير , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب تصفية قوة قوية , وارتفاع كفاءة نقل الطاقة , قوة جيدة , سطح أملس . مع وظيفة القفل الذاتي , سوينغ الذراع زاوية التكيف يمكن أن يكون مؤمنا تلقائيا دون الخوض . التلقائي مع قطع الجهاز , قطع موحدة دون تزييفها , وشنتشن جدار سميك قطع أنبوب طول المخيم اختياري قابل للتعديل . تشغيل لمدة سنتين . mn سميكة الجدار أنبوب ملفوف هو دائم في الاستخدام , والأداء مستقرة , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب ملفوف من السهل أن تعمل . كم من معايير السلامة والصحة تتطلب أن تكون ملفوف أنابيب مخصصة لإنتاج خاتم التماس , الطولي الطولي جميع أنواع الأنابيب الفولاذية وأنابيب الضغط في المعدات التقليدية ملفوف على أساس نفس المواصفات والنماذج التحديثية . فائدة نموذج يمكن أن تزيد من وظيفة كل معلمة من أنابيب الصلب الملحومة معدات اللف بنسبة في المائة وملء الفراغ أن المعدات التقليدية اللف لا يمكن أن تنتج . يمكن أن تنتج أكثر من قطر , وشنتشن سميكة الجدار أنابيب الصلب سمك الجدار -mm . المواد الرئيسية هي q q التابير , من من القدرات . تنفيذ المنتج القياسية : جيجابايت / t- جيجابايت / t- . . . . . . . وتستخدم على نطاق واسع في المنتجات البترولية والكيميائية والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع . تصميم العلامة التجارية معيار التفتيش سميكة الجدار أنبوب مستقيم التماس التكنولوجيا عموما في اللف إذا كان العميل يطلب من العيار الثقيل , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب مثل آلة المعدات من الصعب جدا , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب اللف هذا يحتاج إلى استخدام أنبوب اللف , أولا الانتهاء من لوحة الصلب , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب اللف ثم الانتهاء من اثنين من أنابيب الصلب الملحومة , شنتشن سميكة الجدار أنبوب ملفوف في التماس لحام , المعروف أيضا باسم تي لحام , سميكة الجدار الصلب التماس مستقيم في بعض الأحيان تحتاج إلى اثنين من ألواح الصلب ملفوف و ملحومة , dzxjbvw حتى أنبوب الجسم قد يكون اثنين من اللحامات , وتسمى أيضا ضعف اللحامات . سميكة الجدار أنبوب مستقيم التماس المواد على نطاق واسع نسبيا , طالما هو في مصنع الصلب يمكن تعيين لوحة الصلب , لحام نوعية نوعية تقرر نوعية المنتج مباشرة , وشنتشن سميكة الجدار أنبوب ملفوف هذا هو الإجراء الرئيسي سميكة الجدار أنبوب ملفوف . مناسبة لأنّ بناء , جسر , سد

وظيفة المعلمات من أنابيب الصلب المتداول المعدات بنسبة ٪ , الذي يملأ الفراغ الذي لا يمكن أن تنتج التقليدية الصلب المتداول المعدات . يمكن أن تنتج أكثر من قطر , سمك الجدار -mm أنابيب الصلب . المواد الرئيسية هي qq و cimo و cimo , و المنغنيز المنغنيز القدرات . عموما , يمكن استخدام ورقة المدرفلة الباردة المتداول الأنابيب . معايير المنتج : GB / t- , GB / t- . . . . . . .


أنتويربq550b مستقيم الأنابيب الملحومةالفترة الذهبية لبناء العلامة التجارية



الصمامات الكهربائية الصدد : عند تركيب الأنابيب يترك المصنع , سلك المقاومة مدفونة في تركيب الأنابيب , والتي يتم تصنيعها في أنابيب التدفئة الكهربائية الانصهار , في موقع البناء , فقط التوصيل من جهاز لحام خاص متصل مع المقبس من تركيب الأنابيب , الأنابيب الداخلية الجسم يذوب البلاستيك الخارجي طبقة من الأنابيب , الأنابيب الداخلية طبقة من البلاستيك على شكل اتصال موثوق بها , جنبا إلى جنب مع توقيت الرقمية الخاصة وتركيب تشير إلى ثقب , الخ .

بسبب حسن الخواص الميكانيكية , ويستخدم على نطاق واسع في إنتاج أنابيب الصلب . وفقا لمختلف الاحتياجات التكنولوجية من مختلف مصانع الصلب المتداول , وهناك العديد من الطرق لقياس طول أنابيب الصلب نظام القياس . فائدة نموذج يحتوي على النقاط التالية : مبدأ أساسي من مبادئ قياس طول المشبك حاكم هو أن اثنين من الحكام المشبك ثابتة الطول مرتبة خارج طرفي عالية التردد لحام الأنابيب المستمر , قضيب اسطوانة النفط مجانا محركات المشبك حاكم بالقرب من طرفي أنابيب الصلب , وبالتالي تحقيق قياس التداخل من أنابيب الصلب الطول .

في بعض الأحيان هناك اثنين من اللحامات على الجدران السميكة لفائف الأنابيب , لماذا يحدث هذا وذلك أساسا بسبب مشاكل المواد الخام ومعدات التجهيز . العرض المطلوب من الأنابيب الملحومة من قبل العملاء لا تنتج عادة في مصانع الصلب , لذلك يجب أن يكون اثنين من لوحات ملحومة لذلك هذا النوع من اللحام . المشكلة الرئيسية مع الجدران السميكة الأنابيب الملحومة , طالما أن الكشف عن الخلل يمكن أن يتم تسليم المتطلبات ذات الصلة من المنتجات الأخرى على نطاق أوسع . الكشف عن جدار سميك أنبوب ملفوف هو أساسا للكشف عن الخلل بالموجات فوق الصوتية , طولية التماس لحام على نفس القسم من أنبوب ملفوف لا ينبغي أن يكون أكبر من اثنين . مجموعة من اللحامات بعقب مشترك من الأنابيب ملفوف يجب أن تكون موحدة عند القطر الاسمي هو أكبر من أن تكون ملحومة في الأنابيب . في عملية تصنيع الأنابيب , لوحة سطح الضرر ينبغي منعه . تكلفة عالية . الساخنة لفائف سميكة الجدران أنابيب تستخدم على نطاق واسع في : اسطوانة , هيدروليكي , جسر , الأسطوانة , الخ . أمبير . أمبير . قوط مقارنة مع أنابيب الصلب غير الملحومة , أنابيب الصلب غير الملحومة لديها مزايا التكلفة المنخفضة , وسرعة التسليم , سميكة الجدار أنابيب الصلب غير الملحومة كسر مواصفات ثابتة , الخ . قسم الجودة عملية اللحام والأنابيب الملحومة نوع تحرير جدار سميك ملفوف أنابيب مصنوعة من ألواح الصلب أو شرائط الصلب الانحناء , ثم ملحومة . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الاستخدام ينقسم إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , الأنابيب الملحومة متري , دعم الأسطوانة الأنابيب , مضخة بئر عميق الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , لحام كهربائي أنابيب خاصة دوامة الأنابيب الملحومة . الهدف معرفة استراتيجية التعبئة والتغليف سميكة الجدار لوحة الصلب أنبوب - جدار سميك لوحة الصلب أنبوب ملفوف سعر الجدار السميك ملفوف أنبوب مصنوع من ألواح الصلب أو شرائط الصلب بعد الانحناء , الكهربائية نموذج التفتيش القياسية , لحام القوس المغمور . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الاستخدام ينقسم إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , الأنابيب الملحومة متري ,أنتويربq460b كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة, دعم الأسطوانة الأنابيب , بئر عميق مضخة الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , أنابيب رقيقة الجدران الملحومة ملحومة الكهربائية على شكل أنابيب لولبية الأنابيب الملحومة , أنابيب , أنابيب كبيرة قطرها رقيقة الجدار كبيرة قطرها سميكة الجدار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف , لفائف l , متناظرة , وطول كل منصف من الوسط إلى الحافة .

لوحة الصلب أنبوب ملفوف يعتمد الثانوية تشكيل التكنولوجيا . عند المتداول , وقطره يجب أن يكون أقل من قطر أنبوب ملفوف . ثم ضبط الضغط على السرير , المتداول اثنين إلى اثنين من أنابيب الصلب الملحومة والمتداول أنابيب الصلب تعزيز المفاصل , على المدى الطويل , أنابيب , أنابيب QB , QB كبيرة قطرها أنابيب رقيقة الجدران , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب ,أنتويربq345b كبيرة قطرها أنبوب الجدار السميك, أنابيب l , mn وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المحددة كاملة , وضمان الجودة , ثم نقلها إلى منصة لحام .

لأن لوحة ملفوف أنابيب الصلب تلعب دورا هاما في البناء , وبناء السكك الحديدية والجسور , بعض معايير الجودة هي أيضا مهمة جدا , إذا كانت معايير الجودة والمواصفات ليست مفهومة , ثم أنها سوف تؤثر بسهولة . يمكننا شراء من هذه الجوانب .


أنتويربq550b مستقيم الأنابيب الملحومةالفترة الذهبية لبناء العلامة التجارية



في بعض الأحيان هناك اثنين من اللحامات على الجدران السميكة لفائف الأنابيب , لماذا يحدث هذا , وذلك أساسا بسبب مشاكل المواد الخام ومعدات التجهيز . العرض المطلوب من الأنابيب الملحومة من قبل العملاء لا تنتج عادة في مصانع الصلب , لذلك يجب أن يكون اثنين من لوحات ملحومة , طالما أن الكشف عن الخلل يمكن أن يتم تسليم المتطلبات ذات الصلة من المنتجات الأخرى على نطاق أوسع . الكشف عن جدار سميك أنبوب ملفوف هو أساسا للكشف عن الخلل بالموجات فوق الصوتية , طولية التماس لحام على نفس القسم من أنبوب ملفوف لا ينبغي أن يكون أكبر من اثنين . مجموعة من اللحامات بعقب مشترك من الأنابيب ملفوف يجب أن تكون موحدة عند القطر الاسمي هو أكبر من أن تكون ملحومة في الأنابيب . في عملية تصنيع الأنابيب , هيدروليكي , جسر , الأسطوانة , الخ . أمبير . أمبير . قوط مقارنة مع أنابيب الصلب غير الملحومة , أنابيب الصلب غير الملحومة لديها مزايا التكلفة المنخفضة , وسرعة التسليم , سميكة الجدار أنابيب الصلب غير الملحومة كسر مواصفات ثابتة , الخ . قسم الجودة عملية اللحام والأنابيب الملحومة نوع تحرير جدار سميك ملفوف أنابيب مصنوعة من ألواح الصلب أو شرائط الصلب الانحناء , ثم ملحومة . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الاستخدام ينقسم إلى العام الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , مضخة بئر عميق الأنابيب دعم الأسطوانة الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , لحام كهربائي أنابيب خاصة دوامة الأنابيب الملحومة . الهدف معرفة استراتيجية التعبئة والتغليف سميكة الجدار لوحة الصلب أنبوب - جدار سميك لوحة الصلب أنبوب ملفوف سعر الجدار السميك ملفوف أنبوب مصنوع من ألواح الصلب أو شرائط الصلب بعد الانحناء , الكهربائية نموذج التفتيش القياسية , ثم عالية التردد لحام , لحام القوس المغمور . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الاستخدام ينقسم إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , الأنابيب الملحومة متري , دعم الأسطوانة الأنابيب , بئر عميق مضخة الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , أنابيب رقيقة الجدران الملحومة ملحومة الكهربائية على شكل أنابيب لولبية الأنابيب الملحومة , لفائف , qb qb , أنابيب , أنابيب كبيرة قطرها رقيقة الجدار , كبيرة قطرها سميكة الجدار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف , لفائف l , mn بدقة الكشف عن نوعية الحياة .

يرجى الاطلاع على مزيد من على شكل أنابيب الصلب غير الملحومة هو الاسم العام API أنابيب الصلب غير الملحومة مع غيرها من الأشكال العرضية باستثناء أنابيب دائرية , وفقا لشكل وحجم أنابيب الصلب عبر الباب , يمكن تقسيمها إلى شكل أنابيب الصلب غير الملحومة مع نفس سمك الجدار ( رمز د ) , على شكل أنابيب الصلب غير الملحومة مع مختلف سمك الجدار ( رمز دينار بحريني ) , متغير القطر على شكل أنابيب الصلب غير الملحومة ( رمز د ) . على شكل أنابيب الصلب غير الملحومة تستخدم على نطاق واسع في مختلف أجزاء الهيكلية , والأدوات , والمكونات الميكانيكية , مقارنة مع أنابيب دائرية , على شكل أنابيب لديها أكبر لحظة من الجمود و قسم معامل , أكبر مقاومة الانحناء والالتواء الأداء , يمكن أن تقلل إلى حد كبير من الوزن الهيكلي , وتوفير الطاقة , وتحسين كفاءة الإنتاج , وتحسين كفاءة الإنتاج .

العملية برمتها من إنتاج لفائف الصلب : المواد الخام هي لفائف الصلب سميكة الجدار لفائف الصلب عيار كبير , وأسلاك اللحام , تدفق لحام . يجب أن تمر جميع الاختبارات الفيزيائية والكيميائية صارمة قبل الاستثمار .

العيار من لفائف الصلب : في بعض الأحيان من العيار المطلوب لا تتطابق مع المورد العيار .

أنتويربطول الجزء الموسع : ينقسم إلى أجزاء متساوية , متناظرة , وطول كل منصف من الوسط إلى الحافة .

عندما يكون القطر الاسمي هو أكبر من الختم الداخلي من الأنابيب , الأنابيب ملفوف عندما بعقب ملحومة التماس المتطابقة مع مستوى . حماية سطح لوحة الدوائر من التلف أثناء اللف .

عملية إنتاج سميكة الجدار الأنابيب الملحومة يمكن تقسيمها إلى المتداول الباردة , الباردة المتداول , المتداول الساخنة . أنابيب الصلب المواد , , , أنابيب الصلب المشتركة , أنابيب الصلب المواد simn crmov , crmo crmo , و crmo , أنابيب الصلب غير القابل للصدأ سبائك الصلب . وفقا للاستخدامات , وينقسم إلى أنابيب الصلب غير الملحومة الهيكلية ؛ سلس انابيب الصلب والنقل ؛ سلس أنابيب الصلب المرجل . ارتفاع ضغط أنابيب الصلب غير الملحومة المرجل . ارتفاع ضغط أنابيب الصلب غير الملحومة الأسمدة المعدات ؛ سلس أنابيب الصلب المستخدمة في التنقيب الجيولوجي الطوب . أنابيب الصلب الملحومة ؛ سلس أنابيب الصلب تكسير البترول ؛ أنابيب الصلب غير الملحومة البحرية ؛ الباردة مسحوبة على البارد أنابيب الصلب غير الملحومة الدقة ؛ أنابيب سبيكة مختلفة .

غرناطةمعلومات المنتج الأخرى
  • كالتانيسيتاموقع رفع سلمتعليمات الاستخدام

    كالتانيسيتاموقع رفع سلمتعليمات الاستخدام

  • ليفاروا بيريهموقع مصعدسعر الخصم

    ليفاروا بيريهموقع مصعدسعر الخصم

  • ايمنموقع مصعدالتطبيق في الصناعة الكيميائية

    ايمنموقع مصعدالتطبيق في الصناعة الكيميائية

  • سيتاورشة عمل مصعديركز التسويق على اختراق الاختناقات الفنية

    سيتاورشة عمل مصعديركز التسويق على اختراق الاختناقات الفنية

  • ديترويت1 طن صغيرة مصعدماذا او ما

    ديترويت1 طن صغيرة مصعدماذا او ما

  • وينري1 طن مصعدالمعالجة في الصناعة

    وينري1 طن مصعدالمعالجة في الصناعة

  • كيسفالدا1 طن مصعد 8 أمتارالمنافسة المركزة في الصناعة

    كيسفالدا1 طن مصعد 8 أمتارالمنافسة المركزة في الصناعة

  • رولاندو1 متر ثابت مصعدقوة المنافسة في السوق

    رولاندو1 متر ثابت مصعدقوة المنافسة في السوق

  • استدعى:تذكير: معلومات أنتويربq550b مستقيم الأنابيب الملحومةالفترة الذهبية لبناء العلامة التجارية ، توفر لك أنتويربq550b مستقيم الأنابيب الملحومةالفترة الذهبية لبناء العلامة التجارية من شركتنا ، وخدمة أنتويربq550b مستقيم الأنابيب الملحومةالفترة الذهبية لبناء العلامة التجارية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات أنتويربq550b مستقيم الأنابيب الملحومةالفترة الذهبية لبناء العلامة التجارية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية أنتويربq550b مستقيم الأنابيب الملحومةالفترة الذهبية لبناء العلامة التجارية. أنتويربq550b مستقيم الأنابيب الملحومةالفترة الذهبية لبناء العلامة التجارية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في أنتويربq550b مستقيم الأنابيب الملحومةالفترة الذهبية لبناء العلامة التجارية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!