بيبىالفرق بين المحولات الكهربائية والمحولات الجافةكيفية اتخاذ تدابير للترجمة

وقت الافراج:2022-09-15 18:06:16 مستخدم آخر:122HP117294921 مرات مشاهدة الصفحة:320

نصائح أساسية:بيبى,كم هو محول الكهرباءطريقة عملية أخذ عينات من زيت المحولاتبيبىمن أجل تجنب زيادة الجهد الضرر , مجموعة من صواعق الجهد العالي

كم هو محول الكهرباء

طريقة عملية أخذ عينات من زيت المحولات

بيبىمن أجل تجنب زيادة الجهد الضرر , مجموعة من صواعق الجهد العالي ( مثل ycs نشطة أكسيد الزنك صواعق الجهد العالي ) ينبغي تجديده على الجانب من الجهد العامل حافلة الأخدود من النوع الجاف محول .

تجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر ,بيبىمقدمة إلى هيكل النفط مغمورة محول, يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة , الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .

غيهاكم هو محول الكهرباء

تشغيل تجريبي مع تحميل :

صب الحديد تسرب النفط


بيبىالفرق بين المحولات الكهربائية والمحولات الجافةكيفية اتخاذ تدابير للترجمة



المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

لحام البقعة المتبقية تنتج اثنين من نقطة التأريض جهاز الحديد الأساسية ؛

خط الصفر هو مفتاح حلقة العمل , والجهد الناجم عن خط الصفر يساوي خط المقاومة مضروبة في حلقة العمل الحالية . لأن المسافة , الجهد الناجم عن خط الصفر لا يمكن تجاهلها , من أجل الحفاظ على سلامة الحياة من التدابير المضادة على نحو متزايد لا تعتمد على الطيف الأرض ( بي ) : لا تعمل في حلقة , فقط مثل خط الصيانة . استخدام الأرض للتأكيد " ; " ; عندما غلاف الجهاز يولد الطاقة الكهربائية , وتدفق الكهرباء بسرعة كبيرة , حتى لو كان خط المؤسسة العامة هو توجيه الدولة , فإنه سيتم أيضا من الأرض المحيطة بها .

تركيب . في حالة تسرب يحدث بالفعل , يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب , يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة , وما إلى ذلك , المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب , بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف ,بيبىالنفط مغمورة محول S13, اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة , الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .

لا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .

عينات من الحاويات باستخدام .kg أو كجم من حجم واسع الفم الصوف الزجاجي سدادة زجاجة بدون لون , يجب أن تأخذ - زجاجات في وقت واحد من أجل التحليل الذاتي والتجربة , وأخذ العينات , يجب أن تكون التسمية , من تاريخ أخذ العينات , وأخذ العينات , وظروف الطقس وغيرها من المواد .


بيبىالفرق بين المحولات الكهربائية والمحولات الجافةكيفية اتخاذ تدابير للترجمة



حل الضوضاء محول من النوع الجاف

خدمة صادقة محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل , جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .

في الواقع , وبصرف النظر عن تطبيق مكتب المالية والصناعة قد تم أيضا في محاولة لتحسين مستوى استهلاك الطاقة محول السلع وفقا للمعايير .

مع التطور السريع في المجتمع , الكمبيوتر هو أيضا في اتجاه التنمية المستدامة . ومع ذلك , فإن البيانات التي تم الحصول عليها من حساب كامل عملية النفط مغمورة محول الموجة . ليس فقط في مرحلة التطوير يمكن أن تكون أكثر دقة من الواضح أن النفط مغمورة المحولات الحالية في جميع أنحاء , ولكن أيضا في نطاق معين يمكن أن تكون فعالة في ترتيب وتوزيع النفط مغمورة المحولات متعرجا وغيرها من الهياكل , إلى حد كبير في تيسير تصميم النفط مغمورة المحولات , وبالتالي ضمان الاستقرار التشغيلي .

بيبىالتبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .

البيانات التي تم الحصول عليها عن طريق اختيار ساعة التعبير ,بيبىالهاتف من النوع الجاف محول, نقطة ثابتة في الساعة نقطة خط الجهد التشغيل مطوار من الجانب الأساسي هو بمثابة دقيقة , والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد , لأن تركيب الوجه , حنفية لا يمكن الضغط بقوة , لا أثر الختم , لا يزال تسرب النفط .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر بيبىالفرق بين المحولات الكهربائية والمحولات الجافةكيفية اتخاذ تدابير للترجمة المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات بيبىالفرق بين المحولات الكهربائية والمحولات الجافةكيفية اتخاذ تدابير للترجمة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى بيبىالفرق بين المحولات الكهربائية والمحولات الجافةكيفية اتخاذ تدابير للترجمة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة بيبىالفرق بين المحولات الكهربائية والمحولات الجافةكيفية اتخاذ تدابير للترجمة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

غرناطةنوصيالإخبارية
غرناطةأحدث الأخبار